افتتاح خط تجميع الشاشات وأجهزة الإرسال في سوريا

افتتح اليوم في مقر الشركة العربية السورية للصناعات الإلكترونية (سيرونيكس) خط تجميع الشاشات وأجهزة الإرسال الرقمية بطاقة إنتاجية تصل إلى 40 جهازاً يومياً.

وخلال الافتتاح أوضح وزير الصناعة محمد زين العابدن الجذبة لـ “سانا” أن عدد خطوط الإنتاج التي أقلعت في وزارة الصناعة بلغ 23 خطاً حتى الآن مشيراً إلى أن هناك فريق عمل وكادراً جيداً في الشركات لإقلاع هذه الخطوط الإنتاجية وتوفير منتجاتها محلياً وتصديرياً

بدوره بين مدير عام شركة سيرونيكس لؤي ميداني أن الشركة استطاعت أن تؤمن مستلزمات إنتاج الشاشات الرقمية بقياسات متعددة وبمواصفات عالية الجودة تتميز بتقنيات كالواي فاي والبث الرقمي الأرضي ومنها يتميز بتقنية الـ “4 ك” لافتا إلى أن عودة سيرونيكس إلى السوق ستكون “عودة قوية” وبأسعار منافسة.

وبحسب ميداني فإن سعر الشاشات من قياس 24 بوصة يصل إلى 55 ألف ليرة سورية ومن قياس 43 بوصة 179 ألفاً والـ 50 بوصة 294 ألفاً والـ 55بوصة 305 آلاف لافتاً إلى أن البيع حالياً متوفر نقداً فقط من خلال مراكز البيع الموجودة في المحافظات في حين تتم دراسة البيع بالتقسيط في المرحلة القادمة.

ويوجد 15 مركزاً لسيرونيكس متوزعة في طرطوس واللاذقية وجبلة وحماة والسلمية والسويداء وهناك 3 مراكز بدمشق ومركز في الحسكة وباقي المراكز خارجة من الخدمة حالياً.

بدون تعليقات

اترك تعليق