موفق جمعة: ’إيران خسّرتنا لترد اعتبارها‘!!.. والجماهير السورية ترد: ’الله يطعمنا واسطتك‘!!

بعد غياب طال، هل علينا ’كبير‘ الرياضة السورية رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بتصريحات كروية حول المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني، والتي شهدت خمسة أهداف إيرانية في مرمى منتخبنا، كانت سبب إضافي وكافي لخبراء الرياضة والجماهير السورية لمتابعة مطالبتهم بتنحي كامل القيادة الرياضة السورية التي تسببت -حسب رأي معظم الشعب السوري- بدمار الكرة السورية.

إطلالة “لواء” الرياضة السورية حملت تجاوزات جمّة، بداية من تجاوز الاتحاد المعني، الذي لا ’يطيق‘ الظهور على الإعلام خشية من أن ’تصيبه العين‘، لتجاوزات منطقية يتنافى معها العقل البشري.

موفق جمعة في حوار أجراه مع إذاعة “المدينة إف إم” رأى أن خسارة المنتخب متوقعة! والسبب “الفظيع” الذي حلله أن “الخسارة جاءت كرد اعتبار من قبل إيران على تعادلنا معها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018”!!

كما يرى “الجمعة” أن هناك ملاحظات كثيرة منها عدم انسجام اللاعبين واللياقة، ووأن بعضهم أصابه الغرور، مشيراً إلى أن هناك مؤتمر صحفي قريباً لتوضيح كل الملابسات.

هذا الكلام لاقى استهزاء كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت الردود تطالبه بعدم متابعة حديثه وتحليلاته، وتتمنى أن يرزقهم الله “واسطّتو” التي سمحت له بالبوح بمثل تلك التحاليل، حسب رأي المتابعين.

هاشتاغ سوريا

بدون تعليقات

اترك تعليق