الطائرات المسرة اليمنية تصيب أهدافها.. المطارات السعودية تخرج عن الخدمة

نفذ سلاح الجو اليمني المسير اليوم عمليات واسعة بطائرات قاصف كي 2 استهدفت مطاري أبها ونجران التابعين للنظام السعودي وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني العميد يحيى سريع إن العملية الأولى استهدفت مرابض الطائرات دون طيار في مطار نجران بعدد من طائرات قاصف كي 2 وكانت الإصابة مباشرة وتسببت فى تعطيل الملاحة الجوية في المطار بينما استهدفت العملية الثانية مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير وكانت الإصابة دقيقة أما العملية الثالثة فاستهدفت مرابض الطائرات وأهدافا أخرى في مطار أبها الدولي وأصابت أهدافها بدقة عالية ونجحت في تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

وتأتي عمليات الجيش اليمني ردا على جرائم العدوان السعودي وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي كان آخرها 21 غارة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

إلى ذلك قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم جراء استهداف تجمعاتهم بقذائف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري قوله إن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس في جيزان وشرق جبل النار قبالة جيزان ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

وأمس قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظتي الجوف وحجة.

بدون تعليقات

اترك تعليق